الأهداف

الأهداف

تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية الآداب جامعة بنها بإعداد خريجين قادرين على البحث والإبداع فى برامجها الأكاديمية المختلفة... المزيد

الرؤية

الرؤية

تسعى كلية الآداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الأداب والعلوم الانسانية... المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم أبناءنا وبناتنا طلاب وطالبات كلية الآداب ـ جامعة بنها ... الزملاء والزميلات منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين .... السادة الزوار ... أهلاً وسهلاً بكم جميعًا في صفحة الموقع الإلكتروني لكلية الآداب جامعة بنها؛ بيتكم الثاني؛ الصرح الأكاديمي الذي هو بكم ولكم. تقدم كلية الآداب عددًا من البرامج الأكاديمية والتي يبلغ عددها (15) خمس عشرة برنامجًا أكاديميًا يقدمها (12) اثنا عشر قسماً علمياً، إضافة إلى عدد من البرامج الجديدة بنظام الساعات المعتمدة. ... المزيد

الأستاذ الدكتور/ أمجد جمال حجازي

الخميس, 04 يوليو 2019 14:22

شاركنا برأيك لإختيار أفضل شعار «Logo» لفرع جامعة بنها بالعبور

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في إطار مشروع تطوير الهوية المؤسسية لجامعة بنها «BU Branding»، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة، تدعو لجنة تطوير الهوية المؤسسية، جميع منسوبيها من طلاب، وأعضاء هيئة التدريس من داخل الجامعة أو خارجها والخريجين، والإداريين للمشاركة بإختيار أفضل شعار (Logo) لفرع الجامعة بالعبور.
في هذا السياق أكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها أن مشروع تطوير هوية الجامعة على رأس أولويات إدارة الجامعة خلال الفترة القادمة، مشيرا الى أن أى مؤسسة تسعى أن يكون لها «Branding» ونوع من التميز الإنفرادى.
وأضاف السعيد أن جامعة بنها لابد وان يكون لها هوية بصرية مميزة لدى المجتمع خاصة مع الخطوات الجادة التى تسعى اليها الجامعة نحو تحديث وتطوير بنيتها الأساسية واستكمال المنشآت الجديدة بالعبور واعتماد البرامج الأكاديمية والبحثية محليا ودوليا.
أشار الدكتور/ عبدالمؤمن شمس – عميد كلية الفنون التطبيقية ورئيس اللجنة، أنه بعد إطلاع اللجنة على العديد من المقترحات ومناقشها، تم إختيار ثلاث شعارات (logo) لفرع الجامعة بالعبور، وأضاف أنه على جميع منسوبيها المشاركة بإختيار أفضل شعار (Logo)، للمشاركة بتطوير الهوية المؤسسية لجامعة بنها، وذلك بما يتوافق مع المكانة التي تنشدها جامعة بنها بحكم تاريخها الكبير وموقعها الجغرافى المتميز.
يمكن المشاركة ولمدة عشرة أيام من خلال الرابط التالي:
https://forms.gle/PiuJidsu5ZfnuwUg6

قراءة 747 مرات