الأهداف

الأهداف

تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية الآداب جامعة بنها بإعداد خريجين قادرين على البحث والإبداع فى برامجها الأكاديمية المختلفة... المزيد

الرؤية

الرؤية

تسعى كلية الآداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الأداب والعلوم الانسانية... المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم أبناءنا وبناتنا طلاب وطالبات كلية الآداب ـ جامعة بنها ... الزملاء والزميلات منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين .... السادة الزوار ... أهلاً وسهلاً بكم جميعًا في صفحة الموقع الإلكتروني لكلية الآداب جامعة بنها؛ بيتكم الثاني؛ الصرح الأكاديمي الذي هو بكم ولكم. تقدم كلية الآداب عددًا من البرامج الأكاديمية والتي يبلغ عددها (15) خمس عشرة برنامجًا أكاديميًا يقدمها (12) اثنا عشر قسماً علمياً، إضافة إلى عدد من البرامج الجديدة بنظام الساعات المعتمدة. ... المزيد

الأستاذ الدكتور/ أمجد جمال حجازي

الخميس, 01 سبتمبر 2016 17:07

أ.د / عبير الرباط عميد الكلية تستقبل أوائل الخريجين من الكلية دفعة 2016/2015

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبلت أد / عبير الرباط عميد كلية آداب بنها أوائل الخريجين من طلبة وطالبات الكلية دقعة العام الجامعي 2016/2015 في مختلف الأقسام في مكتبها أمس الأول للإحتفاء بهم ، وأشادت بطلبة وطالبات الكلية وبمستواهم العلمي المتميز بمختلف الأقسام  ، وعبرت عن عميق تقديرها لطلبة الكلية جميعا متمنية لهم النجاح ورفع اسم الكلية عاليا بين كليات مصر ، متمنية لهم ولجميع الطلبة والطالبات دوام التفوق والنجاح .

من ناحية اخري عبر الطلبة الأوائل عن عميق شكرهم للاسقبال الجميل لهم من قبل عميدة الكلية ، واكدوا علي عمق تقديرهم لها ولكل اعضاء هيئة التدريس بالكلية ، واصروا علي التقاط الصور التذكارية معها كتعبير عن حبهم وتقديرهم لشخصها .

هذا وقد فجرت الأستاذة الدكتورة / عبير الرباط مفاجآة سارة لهم بإعلانها عن رغبتها في تنظيم حفل تكريم لأوائل الخريجيين من مختلف الاقسام دفعة 2016/2015 سيتم تحديد موعده لاحقا ، وشددت سيادتها علي ان هذا الحفل سيخرج بمايليق بأهمية ومكانة الكلية بين جامعات مصر .

 

قراءة 3031 مرات