مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : سبتمبر 2019

على الطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق بقسم اللغة الإنجليزية والحاصلين على درجة 45 في اللغة الإنجليزية مراجعة شئون الطلاب بالكلية.

نشر في آخر الأخبار

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبير الرباط عميد الكلية، تقرر عقد الدورة  التعريفية لطلاب الفرقة الأولى قسم اللغة الفرنسية في المواعيد المحددة في الملف المرفق بالأسفل.

نشر في آخر الأخبار

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبير الرباط عميد الكلية، تقرر عقد الدورة  التعريفية لطلاب الفرقة الأولى قسم اللغة الصينية في المواعيد المحددة في الملف المرفق بالأسفل.

نشر في آخر الأخبار

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبير الرباط عميد الكلية، تقرر عقد الدورة  التعريفية لطلاب الفرقة الأولى قسم الإعلام في المواعيد المحددة في الملف المرفق بالأسفل.

نشر في آخر الأخبار

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبير الرباط عميد الكلية، تقرر عقد الدورة  التعريفية لطلاب الفرقة الأولى قسم اللغة الإنجليزية في المواعيد المحددة في الملف المرفق بالأسفل.

نشر في آخر الأخبار
اعتمدت الأستاذ الدكتور عبير الرباط عميد كلية الآداب جدول قسم اللغة اليابانية (النظري والعملي) للعام الجامعي ٢٠١٩- ٢٠٢٠م ومرفق بالأسفل ملف الجدول.

 

 
نشر في آخر الأخبار

 على الطلاب التالي أسماءهم في الملف المرفق مراجعة شئون الطلاب غدا للأهمية القصوى للتسجيل في الدورة التعريفية لقسم اللغة الصينية.

نشر في آخر الأخبار

على الطلاب التالي أسماءهم في الملف المرفق مراجعة شئون الطلاب غدا للأهمية القصوى للتسجيل في الدورة التعريفية لقسم اللغة الفرنسية.

نشر في آخر الأخبار

على الطلاب الراغبين في الالتحاق بقسم اللغة الإنجليزية والحاصلين على 46 درجة في مادة اللغة الإنجليزية سرعة التوجه غدا لشئون الطلاب للتسجيل في الدورة التعريفية  الخاصة بقسم اللغة  الإنجليزية.

نشر في آخر الأخبار
الثلاثاء, 24 سبتمبر 2019 21:42

إعلان لطلاب الفرقة الأولى إعلام

على الطلاب التالي أسماءهم في الملف المرفق مراجعة شئون الطلاب غدا للأهمية القصوى للتسجيل في الدورة التعريفية لقسم الإعلام.

نشر في آخر الأخبار
الصفحة 1 من 2

البحث