Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف

 eye
 
 message
   
objectives

تسعى كلية الاداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الاداب والعلوم الانسانية. المزيد

 

تلتزم كلية الاداب جامعة بنها باعداد خريجين قادرين على البحث والابداع فى برامجها الاكاديمية المختلفة. المزيد

 


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها. المزيد

 

كلمة العميد

 


أ.د/ عبير الرباط

 

  اهلا بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والادباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

 

رؤية قسم الاجتماع

يسعى قسم علم الاجتماع إلى تحقيق التميز في مجال علم الاجتماع أكاديمياً وبحثياً ومهنياً، على المستوىين المحلى والإقليمي، حتى يستقطب طلاب متميزين علميا وخلقيا، ويتمكن من تخريج باحثين اجتماعيين ذوى كفاءة فعالة علمياً ومهنياً. كما يتطلع إلى المشاركة الإيجابية في البحث العلمي وفتح قنوات علمية مع الأقسام المناظرة في الجامعات الاخرى محليا واقليميا وعالميا، ونصبوا إلى المساهمة في خدمة وتنمية البيئة والمجتمع.

رسالة قسم الاجتماع

يلتزم قسم علم الاجتماع بإعداد باحثين اجتماعيين يواكبون التطورات العلمية في البحث العلمي والمهارات المهنية، كما يكرس إمكاناته الفكرية والتعليمية والبحثية لتطوير علم الاجتماع وترسيخ أخلاقيات المهنة بما يخدم المجتمع والبيئة المحيطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

search

new   مد فترة التقدم لمسابقة أفضل روابط تشير لمواقع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم - دورة أكتوبر ٢٠١٧ لمدة إسبوعين.. للمزيد