Slider

الأهداف

الأهداف

تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية الآداب جامعة بنها بإعداد خريجين قادرين على البحث والإبداع فى برامجها الأكاديمية المختلفة... المزيد

الرؤية

الرؤية

تسعى كلية الآداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الأداب والعلوم الانسانية... المزيد

كلمة عميد الكلية

أهلاً بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والأدباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

الأستاذة الدكتورة/ عبير الرباط

الإثنين, 10 شباط/فبراير 2020 09:40

رئيس جامعة بنها يتفقد الدراسة بكلية الآداب ويفتتح ورش عمل عن الأخلاق

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

م الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها، اليوم بزيارة كلية الآداب للإطمئنان على سير العملية التعليمية في بداية الفصل الدراسى الثانى، واستقبل سيادته الأستاذ الدكتور/ عبير الرباط عميد كلية الآداب، والسادة الوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال جولته افتتح رئيس الجامعة فعاليات ورش عمل عن الأخلاق لطلاب كلية الآداب بعنوان «مبادرة طلابنا هم أبناؤنا»  بتنظيم من طلاب أسرة من أجل مصر بالكلية بهدف بناء الانسان المصرى، كما  شارك سيادته في إحدي الورش بالحوار مع الطلاب وأعرب عن سعادته لإختيار هذا الموضوع الهام لصالح أبناؤنا.

كما تفقد سيادته القاعات الدراسية والمحاضرات والمدرجات وتحدث مع الطلاب وحثهم على الانتظام في دراستهم والمشاركة فى جميع الأنشطة الطلابية والتواصل المستمر والفعال مع قيادات الكليةلا يتوفر وصف للصورة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٩‏ أشخاص‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

 

 

قراءة 58 مرات آخر تعديل على الخميس, 13 شباط/فبراير 2020 04:23