Arrow
Arrow
Slider

الأهداف

الأهداف

تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية الآداب جامعة بنها بإعداد خريجين قادرين على البحث والإبداع فى برامجها الأكاديمية المختلفة... المزيد

الرؤية

الرؤية

تسعى كلية الآداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الأداب والعلوم الانسانية... المزيد

كلمة عميد الكلية

 

أهلاً بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والأدباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

الأستاذة الدكتورة/ عبير الرباط

 
الإثنين, 19 تشرين2/نوفمبر 2018 09:22

فريق من الهلال الاحمر المصري في زيارة للكلية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تحت رعاية أ.د/عبير الرباط عميد الكلية وأ.د / محمد ابو عرب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب قام اليوم فريق من متطوعي الهلال الأحمر المصري بتدريب عدد من طلاب الكلية علي الإسعافات الأولية .
قام الأستاذ / وليد منسق المتطوعين الشباب بجمعية الهلال الأحمر بالقليوبية بشرح الإسعافات الأولية في حالات الطوارئ والحوادث ، كما قام بشرح وافي لطبيعة مهمة الهلال الأحمر المصري ووضح أهمية هذه المؤسسة ودورها في اسعاف ومساعدة المصابين في حالات الحوادث والطوارئ ، كما قام بحث الشباب من الجنسين علي التطوع لأنه يعطي الفرد فرصة لتعزيز ثقته بنفسه والعمل على بناء ذاته وقدراته وتطويرها ، كما يعمل على تنمية المُجتمعات، ويعلّي من قيم الولاء والانتماء للوطن .
قام الفريق بنصب خيمة خاصة بالهلال الأحمر المصري امام مقر الكلية لإستقبال الطلاب الراغبين في التطوع بالهلال الأحمر المصري ، وتستمر فعاليات هذه الحملة علي مدار يومين وتنتهي الإثنين الموافق 2018/11/19

قراءة 48 مرات آخر تعديل على الإثنين, 19 تشرين2/نوفمبر 2018 09:38