Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف

 eye
 
 message
   
objectives

تسعى كلية الاداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الاداب والعلوم الانسانية. المزيد

 

تلتزم كلية الاداب جامعة بنها باعداد خريجين قادرين على البحث والابداع فى برامجها الاكاديمية المختلفة. المزيد

 


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها. المزيد

 

كلمة العميد

 


أ.د/ عبير الرباط

 

  اهلا بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والادباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

 

الإثنين, 10 أيلول/سبتمبر 2018 09:31

المغربي: تشكيل لجنه لوضع الضوابط العامه لبرامج جامعة بنها الجديده

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قرر الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعه بنها تشكيل لجنه تضم أعضاء من جميع كليات الجامعه التي يتم تدريس برامج جديده بها، لوضع ضوابط وأطر عامه للوائح البرامج الجديده البالغ عددها 28 برنامجاً علي مستوي كليات الجامعه. جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور/ المغربي لمجلس تسيير أعمال البرامج الجديده بحضور عمداء ومنسقي البرامج بكليات الزراعه والطب البيطري والتربيه والحاسبات والمعلومات والهندسه بشبرا والهندسه ببنها.
وأكد المغربي أن قرار تشكيل اللجنه يأتي في إطار توحيد نظام ومحاور العمل المؤسسي داخل جامعه بنها ووضع ضوابط عامه يتم العمل من خلالها، وهو ما ينطبق علي البرامج الجديده بالجامعه. وقال المغربي أن البرامج الجديده هي أحد مميزات جامعه بنها فلابد من الإعلان الجيد عنها من خلال تنظيم لقاء مع الطلاب الجدد لتعريفهم بمميزات هذه البرامج ومدي توافقها مع احتياجات سوق العمل، بالإضافة أن هذا اللقاء سيتيح تبادل الممارسات الجيده بين البرامج وبعضها البعض.

قراءة 27 مرات