Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف

 eye
 
 message
   
objectives

تسعى كلية الاداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الاداب والعلوم الانسانية. المزيد

 

تلتزم كلية الاداب جامعة بنها باعداد خريجين قادرين على البحث والابداع فى برامجها الاكاديمية المختلفة. المزيد

 


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها. المزيد

 

كلمة العميد

 


أ.د/ عبير الرباط

 

  اهلا بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والادباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

 

الأربعاء, 19 أيلول/سبتمبر 2018 09:21

رئيس جامعة بنها يشارك في افتتاح أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شارك الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعه بنها أمس في افتتاح أسبوع شباب المدن الجامعيه الخامس، والذي افتتحه الدكتور/ خالد عبدالغفار - وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتنظمه جامعه السويس وتستمر فعالياته حتي 20 سبتمبر الجاري، بمشاركه 22 جامعه مصريه يتنافسون في جميع الأنشطه العلميه والثقافيه والفنيه والرياضيه والإجتماعيه.
وقال الدكتور/ المغربي أن جامعه بنها حريصه علي المشاركه الإيجابيه في هذا التجمع الطلابي والتواصل الفعال بين كل الجامعات المصريه، مشيراً أن هذه الفعاليات من شأنها اكتشاف المواهب والإبداعات المختلفه التي يملكها الطلاب وتنميتها ووضعها علي الطريق العلمي الصحيح لتحويلها من مجرد موهبه إلي إبداع. وأضاف أن جامعه بنها تشارك في اسبوع شباب المدن بـ 79 طالب وطالبه ومشرف، ينافسون علي المراكز الأولي في جميع المسابقات المختلفه، متمنيًا نجاح أسبوع شباب المدن في تحقيق أهدافه. يذكر أن الدكتور/ المغربي كان قد ألتقي علي هامش الفعاليات بالوفد المشارك من جامعه بنها بحضور الدكتور/ جمال سوسه - المشرف العام علي المدن الجامعيه والدكتور/ عوض الله سليمان - مدير عام المدن، وطالبهم بالمنافسه الشريفه وتحقيق مراكز متقدمه ووضع جامعتهم في المكانه المتميزه التي تستحقها، كما طالبهم بزيادة التفاعل والتعارف مع طلاب الجامعات الأخري وتحقيق أكبر استفاده من المشاركه في هذا الأسبوع.

قراءة 51 مرات