Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف

 eye
 
 message
   
objectives

تسعى كلية الاداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الاداب والعلوم الانسانية. المزيد

 

تلتزم كلية الاداب جامعة بنها باعداد خريجين قادرين على البحث والابداع فى برامجها الاكاديمية المختلفة. المزيد

 


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها. المزيد

 

كلمة العميد

 


أ.د/ عبير الرباط

 

  اهلا بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والادباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

 

السبت, 17 آذار/مارس 2018 11:34

في اجتماع مجلس جامعة بنها: القاضي يؤكد علي انتظام الدراسة ويعرب عن ثقته في إقبال الطلاب علي الإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها علي الإلتزام الكامل من قبل الجامعة وكلياتها بانتظام العمل والدراسة خلال ايام الانتخابات الرئاسية 26 و27 و28 مارس الجاري، ونفي القاضي منح الطلاب أو العاملين أي اجازات خلال الأيام الثلاثة.
جاء ذلك خلال رئاسته لمجلس الجامعة الذي عقد مساء اليوم بحضور نائبيه الدكتور/ جمال إسماعيل لخدمه المجتمع والدكتور/ هشام أبوالعينين للدراسات العليا والبحوث.
وأعرب القاضي عن ثقته في وعي طلاب جامعة بنها وقدرتهم علي المشاركة الإيجابية في أول استحقاق دستوري يتمثل في الإنتخابات الرئاسية.
كما أكد رئيس جامعة بنها علي أهمية مشاركة طلاب الجامعة لمساعدة المواطنين من كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة علي الإدلاء بأصواتهم.

قراءة 32 مرات