Arrow
Arrow
Slider
×

تحذير

JUser: :_load: Unable to load user with ID: 657

الأهداف

الأهداف

تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية الآداب جامعة بنها بإعداد خريجين قادرين على البحث والإبداع فى برامجها الأكاديمية المختلفة... المزيد

الرؤية

الرؤية

تسعى كلية الآداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الأداب والعلوم الانسانية... المزيد

كلمة عميد الكلية

 

أهلاً بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والأدباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

الأستاذة الدكتورة/ عبير الرباط

 
الأحد, 25 شباط/فبراير 2018 06:07

من موارد جامعة بنها الذاتية القاضي: 500 جنيه لكل العاملين بها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قرر الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها صرف مكافأة مالية قدرها 500 جنيه لجميع العاملين بالجامعة علي مختلف درجاتهم الوظيفية. وقال الدكتور/ السيد القاضي أن هذه المكافأة ستصرف من الموارد الذاتية للجامعة التي تجتهد الجامعة في تحسينها حتي تستطيع الإلتزام والوفاء بواجباتها تجاه العاملين بها.
وأضاف أن هذا المبلغ الذي كان يتمني ان يكون أكبر من ذلك يتم صرفه تقديراً للجهود التي يبذلها العاملين بالجامعة وكلياتها والمستشفيات الجامعية، وكذلك لتحفيزهم لبذل مزيد من .الجهد في الفترة القادمة، وكذلك للعمل علي الإرتقاء بالخدمات المقدمه للطلاب والباحثين وأفراد المجتمع المتعاملين مع الجامعة وكلياتها .وطالب القاضي العاملين في جامعة بنها بالتصدي لأي مظاهر للإنحراف أو الفساد، وقال أنني أطالبهم بأن يكونوا علي قلب رجل واحد لخدمة الجامعة والمجتمع

قراءة 153 مرات