Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف

 eye
 
 message
   
objectives

تسعى كلية الاداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الاداب والعلوم الانسانية. المزيد

 

تلتزم كلية الاداب جامعة بنها باعداد خريجين قادرين على البحث والابداع فى برامجها الاكاديمية المختلفة. المزيد

 


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها. المزيد

 

كلمة العميد

 


أ.د/ عبير الرباط

 

  اهلا بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والادباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

 

الخميس, 01 شباط/فبراير 2018 09:24

جامعة بنها تطلق تطبيقها الرسمي على الهواتف الذكية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أطلقت جامعة بنها تطبيقها الرسمي على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد Android وأصبح التطبيق متاح الآن على سوق جوجل بلاي Google Play، ويقدم الإصدار الأول من التطبيق الرسمي للجامعة الخدمات التالية:
• أخبار الجامعة
• الحسابات الرسمية للجامعة على شبكات التواصل الاجتماعي
• البوابة الإلكترونية للجامعة
• مواقع الكليات الجامعة
• التواصل مع الجامعة
• خرائط الجامعة وكلياتها
• بنك المعرفة المصري
• البريد التعليمي.
ومن المستهدف تقديم المزيد من الخدمات في الإصدارات المستقبلية وأيضاً إطلاق التطبيق الرسمي للجامعة على الهواتف الذكية بنظام آبل.
وقد تم تطوير هذا التطبيق بأيدي أبناء الجامعة حيث قامت م/ هبه محمد – المهندسة بفريق البوابة الإلكترونية بإنشاء التطبيق، برعاية الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي – رئيس الجامعة وبتوجيه من الأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور/ غازي عصاصة – المدير التنفيذي للمعلومات، وتحت إشراف الدكتور/ إسلام الشعراوي – مدير وحدة الخدمات الإلكترونية، والدكتور/ شادي المشد – مدير البوابة الإلكترونية.
وفقا لما أكده الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة فإن إطلاق التطبيق الرسمي للجامعة على الهواتف الذكية جاء استشعارا من الجامعة بأهمية المزيد من التواصل مع أبناء الجامعة والتقارب مع المجتمع الخارجي والمساهمة في تحسين مكانة الجامعة في التصنيفات العالمية وليكون لجامعة بنها السبق في هذا الصدد.
لتحميل التطبيق:
https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.edu.bu.android

قراءة 40 مرات