Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف

 eye
 
 message
   
objectives

تسعى كلية الاداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الاداب والعلوم الانسانية. المزيد

 

تلتزم كلية الاداب جامعة بنها باعداد خريجين قادرين على البحث والابداع فى برامجها الاكاديمية المختلفة. المزيد

 


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها. المزيد

 

كلمة العميد

 


أ.د/ عبير الرباط

 

  اهلا بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والادباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

 

الخميس, 20 نيسان/أبريل 2017 10:21

مليون جنيه للمشروعات البحثية لطلاب بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قرر الدكتور/ السيد القاضى - رئيس جامعة بنها تخصيص مليون جنيه لدعم 40 مشروعاً بحثياً لطلاب الجامعة بواقع 25 ألف جنيه للمشروع الواحد. وقال القاضي أن هذا المبلغ الذي يتم تخصيصه للمرة الأولي في جامعة بنها منذ إنشائها لدعم البحث العلمي الذي يقوم به طلاب الجامعة من مختلف الكليات. 
وقال رئيس الجامعة: أن لدينا قناعة كاملة بقدرات طلابنا علي الإبتكار وتقديم الجديد في مجالات البحث العلمي، كما أن لدينا إيماناً كبيراً بقدرة الشباب من طلاب جامعة بنها علي المشاركة الايجابية في صنع مستقبل وطنهم. وقال أنه سيتم تخصيص مبالغ أخري لدعم مزيد من المشروعات البحثية الجديدة والإبتكارات التي يقدمها أبناء الجامعة من الطلاب.

قراءة 184 مرات