Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف

 eye
 
 message
   
objectives

تسعى كلية الاداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الاداب والعلوم الانسانية. المزيد

 

تلتزم كلية الاداب جامعة بنها باعداد خريجين قادرين على البحث والابداع فى برامجها الاكاديمية المختلفة. المزيد

 


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها. المزيد

 

كلمة العميد

 


أ.د/ عبير الرباط

 

  اهلا بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والادباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

 

الأحد, 23 نيسان/أبريل 2017 09:59

فى مبادرة جديدة لرئيس جامعة بنها : وقفة ضد الإرهاب والتطرف فى 15 كلية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قرر مجلس جامعة بنها فى إجتماعه الطارئ على المبادرة التى أطلقها الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة بعمل وقفة ضد التطرف والإرهاب فى كل كليات الجامعة الخمس عشرة على أن تضم الوقفة عميد ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب.
تهدف الوقفات التى ستتم فى توقيت واحد الى إعلان رفض أبناء جامعة بنها لكل أشكال العنف والإرهاب وإراقة دماء الأبرياء على أيدى ارهابيين لايراعون حرمة دم أو دين.
كما تهدف الوقفات الى إعلان تكاتف وتلاحم الشعب المصرى بجميع فئاته والتأكيد على وقوف الشعب المصرى خلف قيادته السياسية وتأييد كل ما يتم إتخاذه من إجراءات لمكافحة التطرف والارهاب بكافة صوره وأشكاله هذا ما أكده الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة والذى أعرب عن إمتنانه لأبناء جامعة بنها وإستجابتهم الفورية لتنفيذ الإقتراح بما يدل على عمق إنتمائهم لوطنهم وحرصهم على أمنه وإستقراره ودعمهم غير المحدود لقيادته السياسية. 

قراءة 203 مرات آخر تعديل على الأحد, 23 نيسان/أبريل 2017 10:11