Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف

 eye
 
 message
   
objectives

تسعى كلية الاداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الاداب والعلوم الانسانية. المزيد

 

تلتزم كلية الاداب جامعة بنها باعداد خريجين قادرين على البحث والابداع فى برامجها الاكاديمية المختلفة. المزيد

 


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها. المزيد

 

كلمة العميد

 


أ.د/ عبير الرباط

 

  اهلا بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والادباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

 

الإثنين, 09 كانون2/يناير 2017 09:12

رئيس جامعة بنها: اختيار القيادات داخل الجامعة على أساس الكفاءة فى العمل

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور/ السيد القاضى - رئيس جامعة بنها على أهمية تغيير المفاهيم القديمة فى العمل لكى نتحول من مجتمع إستهلاكي إلى منتج مشيراً إلى أهمية التركيز على كيفية تحسين الأداء والابتكار فى العمل وفى نفس السياق أوضح القاضى إلى أهمية الحوار مع الشباب لأن الشباب هم مستقبل الوطن مؤكداً على أنه يجب على كل مدير أن يجتمع مع إدارته مرة شهرياً على الأقل بعد مواعيد العمل الرسمية وذلك لفتح حوار معهم موضحاً إلى أن اختيار القيادات داخل الجامعة تكون على أساس الكفاءة فى العمل والإنتاج، وقد جاء ذلك خلال لقاءه مع أمناء الكليات ومديرين عموم بالإدارة.
ومن جانبه أكد الأستاذ / وحيد خلوى - أمين عام الجامعة إلى أن العمل داخل الجامعة يسير وفق خطط ثابتة تتميز بالحب والتعاون والعمل بروح الفريق مشيراً إلى أن الجامعة قامت بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لها من أجل الحفاظ على سير العملية التعليمية وانتظام الامتحانات داخل الكليات. وفى نهاية اللقاء قام رئيس الجامعة بتكريم بعض أمناء الكليات الذين بلغوا السن القانونية على الجهد الذى بذلوه فى خدمة الجامعة. 

قراءة 239 مرات