Arrow
Arrow
Slider

كلمة العميد

 


أ.د/ عبير الرباط

 

  اهلا بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والادباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

 

بسم الله الرحمن الرحيم

  نيابة عن زملائي في قسم التاريخ والآثار بكلية الآداب جامعة بنهـا أرحب بك أيها الزائر الكريم أجمل ترحيب وأتمنى أن تجد في هذه الصفحات ماتنشده من معلومات حول القسم وأهدافه وفلسفته التعليمية وأنشطته البحثية. تتمحور رسالة القسم حول التعليم والبحث العلمي، ويقدم القسم برنامجا لليسانس فى التاريخ والآثار، وقد خطى القسم خطوات متسارعة نحو تحقيق أهدافه نتيجة لسياسة التقييم والتحديث المستمر لجميع أنشطة القسم والمبنية على المفاهيم الحديثة للجودة في العمل الأكاديمي، فأصبح خريج القسم بما تسلح به من معرفة نظرية ومهارات تطبيقية قادرا على المنافسة والريادة في سوق العمل. وترتكز فلسفة القسم التعليمية على التنويع في طرق التعليم والتعلم المقدمة.

ومن الله نسأل التوفيق،،

رئيس القسم

أ.د السيد رشدى محمد



search

new   مد فترة التقدم لمسابقة أفضل روابط تشير لمواقع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم - دورة أكتوبر ٢٠١٧ لمدة إسبوعين.. للمزيد