Arrow
Arrow
Slider
×

تحذير

JUser: :_load: Unable to load user with ID: 43

الأهداف

الأهداف

تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية الآداب جامعة بنها بإعداد خريجين قادرين على البحث والإبداع فى برامجها الأكاديمية المختلفة... المزيد

الرؤية

الرؤية

تسعى كلية الآداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الأداب والعلوم الانسانية... المزيد

كلمة عميد الكلية

أهلاً بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والأدباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

الأستاذة الدكتورة/ عبير الرباط

الثلاثاء, 14 أيار 2013 02:00

السادة أعضاء هيئة التدريس ببرامج التعليم المفتوح

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بخصوص ما أنتهى إليه الرأى بالمجلس الأعلى للجامعات بجلسته بتاريخ 11/5/2013 من ضرورة البدأ فى أنشاء الجامعة المصرية الأهلية للتعليم المفتوح عن طريق تحويل الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى من جامعة خاصة الى جامعة أهلية ويشارك باقى الجامعات الحكومية بها, أسوة بما هو متبع فى معظم بلاد العالم, وتحويل مركز التعليم المفتوح بالجامعات الى مراكز تابعة لهذه الجامعة وما سيتبعة ذلك من تطوير لفلسفة واليآت وإدوات التعليم المفتوح. 

يتطلب الأمر الأستعداد المسبق من الزملاء القائمين بالتدريس ببرامج االتعليم المفتوح حتى تستطيع جامعة بنها ان تحافظ على موقعها ودورها فى هذه البرامج.

قراءة 846 مرات