Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف

 eye
 
 message
   
objectives

تسعى كلية الاداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الاداب والعلوم الانسانية. المزيد

 

تلتزم كلية الاداب جامعة بنها باعداد خريجين قادرين على البحث والابداع فى برامجها الاكاديمية المختلفة. المزيد

 


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها. المزيد

 

كلمة العميد

 


أ.د/ عبير الرباط

 

  اهلا بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والادباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

 

الخميس, 27 أيلول/سبتمبر 2018 10:29

"‎آداب بنها" تشارك فى مبادرة الرئيس للقضاء على "فيروس سى"

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلنت الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب جامعة بنها اليوم الخميس عن مشاركة كلية الآداب فى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على فيروس سى فى عام 2020 من خلال الانضمام للحملة القومية للقضاء على الفيروس والتى تنطلق فعالياتها فى الفترة من اول اكتوبر القادم حتى 30 نوفمبر 2018.

 
واضافت الدكتورة عبير الرباط ان الكلية سوف تقوم بتنظيم مجموعة من الندوات التثقيفية للطلاب لرفع الوعى باهمية المشاركة فى المبادرة والمساعده فى حشد المواطنين بقرى ومدن محافظة القليوبية لاجراء الكشف والتحليل وتلقى العلاج للحالات المصابة بالفيروس والتأكيد على مجانية هذه الخدمة الطبية والتى تستهدف 2 مليون و904 الف من ابناء القليوبية.
 
وأشارت عميد كلية الاداب بانه تم الاتفاق مع مركز النيل للاعلام والتعليم والتدريب ببنها على استضافة المركز لمجموعة من طلاب الكلية لتلقى دورة تدريبية يوم الاحد القادم فى مجال الحملات الاعلامية ودعوات كسب التأييد للمبادرات المجتمعية استعدادا للمشاركة فى الحملة القومية للقضاء على فيروس سى.‎
قراءة 13 مرات