Slider

الأهداف

الأهداف

تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية الآداب جامعة بنها بإعداد خريجين قادرين على البحث والإبداع فى برامجها الأكاديمية المختلفة... المزيد

الرؤية

الرؤية

تسعى كلية الآداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الأداب والعلوم الانسانية... المزيد

كلمة عميد الكلية

أهلاً بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والأدباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

الأستاذة الدكتورة/ عبير الرباط

الإثنين, 13 آب/أغسطس 2018 11:31

مكتبة كلية الآداب تفوز بالمركز الأول علي مستوي جامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قام السيد الأستاذ الدكتور / السيد يوسف القاضي بتكريم ممثلي مكتبة كلية الآداب لحصولها علي المركز الأول وجائزة افضل مكتبة علي مستوي جميع كليات جامعة بنها
جاء ذلك خلال إحتفالية يوم التميز العلمي الرابع والتي افتتحها الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة وحضرها نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات الحاليين والسابقين وعدد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بقاعة الإحتفالات بمجمع الكليات .
يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه المكتبة طفرة حقيقية في المستوي والتطوير تحت رعاية كلا من أ.د / عبير الرباط عميد الكلية وأ.د / اسامة حامد وكيل الكلية لشئون البيئة والمجتمع ، حيث اضحت أهم وسائل الدعم التعليمي بالجامعة لمختلف المجالات والباحثين ، وتستمد المكتبة رؤيتها و أهدافها من أهداف الكلية ورسالتها التي هي جزء لا يتجزأ من رسالة الكلية التي تهتم اساسا بالتعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع .

قراءة 630 مرات