Slider

الأهداف

الأهداف

تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية الآداب جامعة بنها بإعداد خريجين قادرين على البحث والإبداع فى برامجها الأكاديمية المختلفة... المزيد

الرؤية

الرؤية

تسعى كلية الآداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الأداب والعلوم الانسانية... المزيد

كلمة عميد الكلية

أهلاً بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والأدباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

الأستاذة الدكتورة/ عبير الرباط

الأحد, 19 تشرين2/نوفمبر 2017 10:12

وفد من طلاب قسم الإعلام بالكلية يزور شركة مياة القليوبية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قام وفد من طلاب الإعلام بكلية الآداب جامعة بنها بزيارة ميدانية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية للتعرف على مراحل انتاج وتنقية مياه الشرب والصرف الصحي.

استقبل الطلبة خلال الزيارة المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة ، وقام الطلاب بالتدريب على كيفية عمل تغطية إعلامية لجهود الشركة من أجل إنتاج كوب ماء نظيف، وتم تنظيم الزيارة مع مركز النيل للإعلام ببنها، التابع للهيئة العامة للاستعلامات في إطار البرنامج التدريبي لشباب الإعلاميين وإعدادهم لسوق العمل.

وفي ذات السياق وقال الدكتور رمضان، عرفة مدير مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب، أن الهدف من الزيارة هو التعرف على أهمية التناول الإعلامي في خلق رأى عام داعم لثقافة ترشيد استخدامات المياه، ورفع وعي شباب الإعلاميين بالتحديات التي تواجهت الدولة المصرية بملف مياه الشرب.

قراءة 542 مرات