Slider

الأهداف

الأهداف

تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي وحضاري وثقافي في قطاع العلوم الإنسانية وأن تقوم كلية الآداب جامعة بنها... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية الآداب جامعة بنها بإعداد خريجين قادرين على البحث والإبداع فى برامجها الأكاديمية المختلفة... المزيد

الرؤية

الرؤية

تسعى كلية الآداب جامعة بنها الى تحقيق الريادة والتميز فى مجالات الأداب والعلوم الانسانية... المزيد

كلمة عميد الكلية

أهلاً بأبنائنا الطلاب .. مصريين ووافدين في كليتكم كلية الآداب .. في بلدكم الحبيب مصر .. كلية الآداب أيقونة الجامعة .. والجامعة ضمير المجتمع ومنارته .. هذه الكلية التي كانت ومازالت وستظل بإذن الله تقدم الفلاسفة والأدباء والمفكرين في كل مجال .. لينيروا طريق البشرية ويأصلوا الأخلاق والتقاليد .. لنا رؤية وأمامنا رسالة وهدفنا الجودة .. والطالب عندنا هو الهدف والوسيلة .. هل نستطيع ؟! نعم نستطيع .. إذا توافرت الإرادة .. وتكاتفت الأيدي .. ورعينا الإبداع .. وحققنا العدل والمساواه .. وحافظنا علي تكافؤ الفرص .. والله هو الموفق والمستعان .. ونعم المولي ونعم النصير ..

الأستاذة الدكتورة/ عبير الرباط

الخميس, 03 أيلول/سبتمبر 2015 09:18

جامعة بنها تشارك محافظة القليوبية في الإحتفالات بالعيد القومي

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في إطار إحتفالات محافظة القليوبية بالعيد القومي لها شارك منتخب جامعة بنها للفنون في الإحتفال الذي أقامته المحافظة بقصر الثقافة بالقليوبية وبحضور المهندس/ محمد عبدالظاهر - محافظ القليوبية، الدكتور/ خالد العيسوي - منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، بالإضافة إلى حضور عدد من القيادت التنفيذية والشعبية بالمحافظة. 
وفي نفس السياق أشار العيسوي إلى أن منتخب جامعة بنها للفنون الشعبية يشارك في الإحتفال بالعديد من التابلوهات منها:
أوبرت المشمس – الناي – التنورة – حجالة – صعيدي - حلاوة شمسنا - نوبه، مشيرا إلى أن منتخب الجامعة قام بتمثيل مصر ووزارة الشباب في مهرجان يونيتا باليونان. 
وعلى جانب آخر أكد العيسوي على أن منتخب الجامعة سوف يشارك اليوم في مهرجان وفاء النيل والذي سوف يقام تحت رعاية رئيس الوزراء إبراهيم محلب وزير الشباب، خالد عبد العزيز وذلك بفندق سوفتيل الجزيرة بالقاهرة.
وأشار الدكتور/ محمد شكري - المدير الفني للمنتخب بأنه تم ترشيح المنتخب لتمثيل مصر في مهرجان وفاء النيل وذلك بمشاركة دول حوض النيل. 

قراءة 315 مرات