مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : تشرين1/أكتوير 2019

اعتمدت كلية الآداب كشوف القوائم النهائية للطلاب الملتحقين بأقسام الكلية المختلفة ما عدا كشف القوائم الخاص بقسم الإعلام الذي سينشر غدا السبت، كما حددت الكلية للطلاب فترة التحويل بين الأقسام خلال أيام السبت والأحد والاثنين فقط، الإطلاع على الكشوف من خلال الملفات بالأسفل.

نشر في آخر الأخبار
الإثنين, 07 تشرين1/أكتوير 2019 09:44

إعلان عن خطة البعثات السنوية لعام 2019/2020

تعلن الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي عن فتح باب التقدم لخطة البعثات السنوية لعام 2019/2020 من الخطة الخمسية الثامنة 2017 ـ 2022 بالنظام التنافسي للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجهات المدرجة بخطة البعثات خلال الفترة من 29/9/2019 حتى 29/12/2019

تعريف بأنواع الإيفاد المختلفة:

 
 

سابعا: الاستفسارات والأسئلة

الرجاء توجيه أي استفسارات بخصوص هذا الإعلان الى البريد الإلكتروني: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
كما يمكنكم زيارة الأسئلة الشائعة على موقع الإدارة. 

كما يمكن زيارة موقع قطاع الشئون الثقافية والبعثان من خلال الرابط التالي:

https://cdm.edu.eg/cdm/?p=446&fbclid=IwAR3psJOuPJqE9hSlmJXPmQSgQECvnz9-2VLv2AHyl_HsEuLbFwzBdPBCiWQ

نشر في آخر الأخبار
الخميس, 03 تشرين1/أكتوير 2019 10:16

" كلية الآداب تطلق حملة "فكر قبل ما تشير

تحت رعاية الأستاذ الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور عبير الرباط عميد الكلية، أطلق فعاليات حملة "فكر قبل ما تشير" لتوعية شباب الجامعة من مخاطر استخدام شبكات التواصل الاجتماعي خلال ندوة الاستخدام الآمن لشبكات التواصل الاجتماعي: مواجهة الشائعات وطرق حماية خصوصية الاستخدام بقاعة المؤتمرات الرئيسية بالجامعة.

وقد أكد الأستاذ الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة على أهمية الاستخدام الإيجابي للتكنولوجيا في التعليم والمجالات كافة، وشدد على أهمية توعية الشباب من مخاطر الشائعات والأخبار الكاذبة على الشبكات الاجتماعية، وضرورة رفع الوعي لدى الشباب تجاه تلك الظواهر السلبية.

من جانبها أكدت الأستاذ الدكتور عبير الرباط عميد كلية الآداب على حرص كلية الآداب على إطلاق هذه المبادرة الوطنية "فكر قبل ما تشير" لحماية شبابنا من الشائعات ومخاطرها على عقولهم، وأضافت أن كلية الآداب دائما ما تحرص على رفع وعي شبابها من أجل التصدي لمثل تلك الظواهر الاجتماعية السلبية التي تؤثر على المجتمع.

وقدم الدكتور فتحي شمس مدرس الإذاعة والتليفزيون بالكلية محاضرة حول مخاطر الشبكات الاجتماعية ونماذج من الأخبار المزيفة، كما قدم المهندس وليد حجاج روشتة علاجية للشباب لحمايتهم من الشائعات وحماية خصوصيتهم على المنصات الاجتماعية. وقدم الشيخ صفوت أبو السعود تفسير الدين الإسلامي للشائعات ومن يقوم بإطلاقها ومن يساعده في ترويجها.

نشر في آخر الأخبار
الثلاثاء, 01 تشرين1/أكتوير 2019 02:03

إعلان لطلاب الفرقة الأولى قسم اللغة الفرنسية

على طلاب الفرقة الأولى المستجدين الراغبين بالالتحاق بقسم اللغة الفرنسية والمسجلين في الملف المرفق بالأسفل مراجعة شئون الطلاب للضرورة.

نشر في آخر الأخبار

البحث